العقرب الفضي

منتدي العقرب الفضي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تــأوهــــات قــلــــــب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تــأوهــــات قــلــــــب   الخميس فبراير 04, 2010 6:14 pm




حزين أنت أيها القلب لماذا . . . . . . . ؟ أخبرنى ماذا حدث لك أين تلك السعادة التى كانت تملؤك . . . . . أخبرتنى من قبل أن الحزن سينجلى وستمطر سماءك فرحا و سعادة فماذا حدث بعد ذلك . . . . . . .؟ أجيبنى لما أنت صامت هكذا هل لتساؤلاتى تلك اجابة لديك . . . . .

أتريدين حقا إجابة لتساؤلاتك تلك . . . . . . إذا فلك هذا . . . . . أنا قلب عليل ؛ علتى هى الحب سرت فى دربه منذ أمد بعيد وكأنه كُتِبَ لى أن أخطو خطواتى الأولى فيه ؛ هذا الطريق ليس بممهد ولكنى لم أتركه ظللت أسير رغما عنى وكأنى مسلوب الإرادة إلا أنى لم أكن كذلك لا أستطيع أن أتراجع رغم مقدرتى على ذلك ولكنى لم أفعل فقد كان بداخلى شئ يحثنى على أن أكمل الطريق حتى نهايته رغم طوله وصعوبته . . . . . .

أتعلمين أن هذا الطريق قد استنزف كل قواى وأنهكنى المسير فلم أسترح مذ أن بدأت رحلتى ، ولم أذق طعم الزاد ولكنى لم أشكُ مرارة الرحلة رغم مشقتها . انتابتنى مشاعر شتى سعادة وحزن ، شجن وبهجة . كنت حقا تائها وسط كل هذا رغم معرفتى الجيدة بكل خبايا الطريق بل وأكثر فإنى أحفظها عن ظهر قلب . كان أغرب وأعجب شئ وجدته فى هذا الطريق تلك النغمات التى كانت ترقص من حولى وأيضا تلك الكلمات العذبة التى كانت تنساب إلى أذنى كان لها مفعول السحر فقد أنستنى مشقة الطريق . . . . .

سأخبرك الآن عما قاسيته فى تلك الرحلة هذا الشئ الذى تلحين فى السؤال عنه . . . . . فرغم ما وجدته فى طريقى من أشياء أسكنت البهجة بداخلى ؛ إلا أن هذا الطريق مُلىء بالأشواك تلك التى أثارت بداخلى مشاعر الألم والحزن وكانت سببا فيما آل إليه حالى الآن . . . انتابنى الخوف من ألا أستطيع أن أكمل الطريق إلى منتهاه أو أن أسقط سهوا فلا أقدر على أن أعود إلى سابق عهدى ؛ ولم يكن الخوف وحده يطاردنى بل كانت لوعة الشوق هى الأخرى تمزقنى شوقا إلى من سكن القلب كل تلك ربما تبدو أشياء بسيطة وقليلة العدد لكنها حقا مؤلمة عندما تسكنك وتستوطن بداخلك ؛ فإنها تقتلك ببطئ يجعلك تتمنين الموت قبل أن تزداد معاناتك وتصبح صرخاتك بلا صوت لا يسمعها سواك فتصبح هى الآخرى شوكة أضيفت إلى طريقك . . .

أما الشئ الذى لا تستطيعين تفسيره هو لما تظلين على اصرارك فى أن تكملى الرحلة رغم أنك تعلمين انها ربما تؤدى إلى شئ قد يقضى عليك ولكنك تزدادين اصرارا على أن تنهين ما بدأتى ولديك أحلام وأمنيات بأن مرادك سيتحقق . . . . . لكن ما أصعبها الحقيقة فقد يتحقق ما تحلمين به وقد يتوقف بك الزمن عند هذه النقطة وربما تنتهين حينها . . . . . .







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تــأوهــــات قــلــــــب   الجمعة فبراير 05, 2010 9:17 am

مشكورة اختي رنيم الشوق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الوطن
عضو جديد
عضو جديد
avatar

Time :

عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد على موضوع تأوهات أمرئة   الجمعة فبراير 05, 2010 5:56 pm

سلام عليكم ورحمة ألله وبركاته

كيفك رنيم جميل وحلو وروعة هالموضوع شي بيجنن

شكررررررررررا الك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تــأوهــــات قــلــــــب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العقرب الفضي :: أقسام المنتدي :: ملتقي الأدب والشعر :: ركن القصص والروايات-
انتقل الى: