العقرب الفضي

منتدي العقرب الفضي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 . ×. بكاء الروح .×.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس
مشرفة متلتقي البرامج
مشرفة متلتقي البرامج
avatar

Time :


الجنس : انثى
علم الدولة : Egypt

عدد المساهمات : 1873
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: . ×. بكاء الروح .×.   الإثنين يوليو 09, 2012 9:10 am

من المؤلم أن تستيقظ يوماً ما ..
وقد فقدت مصدر الأمان لنفسك..
تتخبط في متاهات الحياة ..
بدونه ..
تبحث عنه ..
لكن دون جدوى..





.×. بكاء الروح .×.




ومن المحزن أن تصاب بتلك الإعاقة..
ولم تكن إعاقة الجسد ما أقصد ..
بل إعاقة تصيب القلب !!
تسلبه الإحساس بالمشاعر..
تراه معافاً..يمشي .. يركض..يلهو..
لكن .. بلا قلب ..
بكاء الروح
لغة لا يدركها سوى من يشعر بها..
عندما يشغل الصمت حياتك..
لا أقصد صمت الأفواه..
فالكل من حولي يثرثر..
إنما أقصد صمت المشاعر..
ان تنسى معنى الحب ..
العطاء ..
الأمل..
الرحمة ..
أن تجهل معنى اللمسة الحانية ..
التي تشعرك بالأمان..
وتمنحك شيء من الأمل ..
أن تفقد روحاً كانت تشاطرك كل ذلك..
حينها ستشعر ب معنى
بكاء الروح





مما راق لي

_________________

مش عاوزة انزل من بيتي ....
مش عاوزة اشوف بيوت محروقة ولا محلات متكسرة ومسروقة...
مش عاوزة اشوف هدوم سودة ملبوسة او حتي منشورة......
مش عاوزة اخاف امشي في الشارع لوحدي علشان
اخويا المصري ماشي جنبي ...
مسلم سني,,,, ولا مسيحي قبطي انا في الاخر تايهة وبدور علي وطني..
حزيــنه اووى اووى عليــكـى يا بـلـدى .. حزيـنه عليـكـى يا مــــصــــ♥♥ـ♥ـــــر
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتغرب
مشرف ملتقي القضايا الهامة والنقاشات
مشرف ملتقي القضايا الهامة والنقاشات
avatar

Time :

الجنس : ذكر
علم الدولة : iraq

عدد المساهمات : 6079
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: . ×. بكاء الروح .×.   الإثنين يوليو 09, 2012 2:38 pm



حنيــــــــــــــــــــن

روعة ما تكتبين جعلت ما كتبت أنا

يتسربل بأستار إبداعك

ويخجل من الظهور ويغطي سنا رائعتك

وحي افكاري

فأشعر وكأن ما حاولت كتابته

شمعة في مهب الريح

اما سمعتِ المثل الذي يقول

إذا حضر الماء بطل التيمم

تقبلي مروري المتواضع

لكي كل الود والاحترام

"""
""
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
. ×. بكاء الروح .×.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العقرب الفضي :: أقسام المنتدي :: ملتقي الأدب والشعر-
انتقل الى: